كيف يمكننا مساعدتك؟

الاتصال بنا في مكتب استشارات الفسفور الابيض الأقرب إليك أو تقديم استفسار الأعمال التجارية عبر الإنترنت.

رؤية معرضنا

إحياء الثقافة تقيم حفلاََ ختاميا لمخيم طلائع فلسطين وتشكر المجلس الأعلى للشباب والرياضة

أقامت جمعية إحياء الثقافة بمقرها في حي الشجاعية شرق غزة احتفالا بمناسبة اختتام مخيمها الصيفي “طلائع فلسطين” والذي تم تنفيذه بإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة ضمن مخيمات “القدس عاصمة فلسطين الأبدية”.

وحضر الحفل الختامي وفد كبير من حركة فتح إقليم شرق غزة ممثلا في أمين سر الإقليم الأخ إياد حلس “أبو رافع” وأعضاء قيادة الإقليم ومسؤولي المناطق التنظيمية في حي الشجاعية، إلى جانب اهالى الأشبال والزهرات المشاركين في المخيم.

وتوجه الأستاذ عاهد فروانة رئيس الجمعية في كلمته بالشكر والتقدير إلى سيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على رعايته لهذه المخيمات الصيفية في المحافظات الجنوبية والتي تدلل على حرصه من اجل رسم البسمة على وجوه الأشبال والزهرات.

وشكر فروانة المجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب على اشرافهم على هذه المخيمات المميزة، وأشاد بالجهود الكبيرة التي قام بها الوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى وكافة كوادر المجلس في المحافظات الجنوبية الذين لم يدخروا جهدا من اجل إنجاح هذه المخيمات الصيفية.

وحيا رئيس الجمعية كافة المنشطين والمنشطات في مخيم طلائع فلسطين وكوادر جمعية إحياء الثقافة الذين عملوا بكل جد وإخلاص حتى يكون مخميم طلائع فلسطين في أجمل صورة ممكنة، مشيدا بالأشبال والزهرات المشاركين في المخيم الذين حرصوا على الالتزام والانضباط والقيام بالأنشطة المطلوبة.

هذا واشتمل الحفل الختامي على العديد من الفقرات الفنية والتراثية والشعر والدبكة الشعبية والتي قدمها أشبال وزهرات مخيم طلائع فلسطين، إلى جانب معرض تم خلالها عرض الأشغال والنشاطات التي قاموا بها على مدار المخيم الصيفي.

الجدير ذكره أن المخيم ضم خمسين شبلا وزهرة من أشبال وزهرات حي الشجاعية الذين شاركوا في المخيم على مدار سبعة أيام حيث اشتمل على عدة زوايا وهي زوايا التعبير الادبي والفن التشكيلي والمسرح والفلكلور الشعبي وزاوية الألعاب

اترك تعليقاً

تبحث عن مستشار خطة أعمال من الدرجة الأولى؟